منتجات

اتصل بنا

الاسم: Mr.Alex

هاتف: 86-29-8918-1410

86-187-0910-6130

البريد الإلكتروني: sales@fengzusw.com

سكايب: فنغزوسو

واتساب: + 86-135-7241-4292

الصويا ايسوفلافون

فوائد يسوفلافونيس الصويا الصويا ايسوفلافون

الصويا Isoflavone هو زبال من أنواع الأكسجين التفاعلية ويمنع بيروكسيد الدهون. FZBIOTECH ، كشركة مصنعة للمونومر ، تم تكريسها لتزويد أفضل نوعية من الايسوفلافون من الصويا إلى جميع أنحاء العالم بأفضل الأسعار. للتعاون على المدى الطويل ، عينة مجانية متاحة.الدردشة
الوصف

المعلومات الأساسية من الصويا ايزوفلافون

الطهارة: 20٪ ، 40٪ ، 60٪ ، 80٪
المظهر: مسحوق أصفر سترو
CAS NO .: 574-12-9
الصيغة الجزيئية: C15H10O2
الوزن الجزيئي: 222.24


مقدمة من الايسوفلافون الصويا

الايسوفلافون الصويا لها نشاط استروجين ضعيف. ترتيب النشاط في فحوصات الجسم الحي هو الجليسيتين أكبر من الجينيستين أكبر من daidzein. ترتبط مستقبلات هرمون الاستروجين ألفا وبيتا. يبدو أنها ترتبط بشكل أفضل بمستقبلات هرمون الاستروجين-بيتا أكثر من مستقبلات هرمون الاستروجين-ألفا. إن أكثر ما يدرس من الايسوفلافون الصويا هو جينستين. تم العثور على Genistein أن لديها عدد من الأنشطة المضادة للأكسدة.


وظيفة من الايسوفلافون الصويا

وهو زبال من أنواع الأكسجين التفاعلية ويمنع بيروكسيد الدهون. كما أنه يمنع أيون الأكسيد الفائق عن طريق إنزيم أكسيد الزانثينز. بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على جينيستين ، في التجارب على الحيوانات ، لزيادة أنشطة الأنزيمات المضادة للأكسدة ديسموتاز الفائق ، الجلوتاثيون بيروكسيداز ، الكاتلاز و الجلوتاثيون اختزال. كما يبدو أن Daidzein و glycitein يمتلكان نشاطًا فعالًا في مسح الأكسجين.
وقد اقترحت عدة آليات لأنشطة genistein الممكنة المضادة للسرطان. وتشمل هذه تنظيم upoptosis من الاستموات ، وتثبيط الأوعية الدموية ، وتثبيط الحمض النووي topoisomerase الثاني وتثبيط كينازات التيروزين البروتين. وتشمل الآليات الأخرى المحتملة لمكافحة سرطان البروستاتا تثبيط NF (العامل النووي) -كوبا B في الخلايا السرطانية في البروستاتا ، وإلغاء تنظيم TGF (تحويل عامل النمو) -بيتا وتثبيط EGF (عامل نمو البشرة) - تحفيز النمو.
قد يكون عمل جينستين ضد الأستروجين آلية أخرى ممكنة لشرح نشاطه المفترض ضد سرطان الثدي. تشمل آليات مكافحة السرطانات الإضافية الإضافية تثبيط نشاط الأروماتيز وتحفيز الجلوبيولين الرابط بين الهرمون الجنسي ، وكلاهما قد يؤدي إلى انخفاض مستويات الاستروجين الذاتية. وقد يتم حساب النشاط المضاد للتصلب الشرياني من الايسوفلافون الصويا ، جزئيا ، من خلال مضادات الأكسدة المحتملة النشاط ، لا سيما فيما يتعلق تثبيط بيروكسيد الدهون وأكسدة LDL.


شهادة تحليل

اختبار

مواصفات

نتيجة

فحص

40٪

40.16٪

Daidzin

Daidzein

Genistin

جينيستين

Glycitin

Glycitein


23.22٪

1.14٪

4.86٪

0.18٪

11.71٪

0.36٪

مظهر خارجي

مسحوق بني أصفر

يتوافق

الرائحة والطعم

صفة مميزة

يتوافق

الكثافة الظاهرية

42-63g / 100ML

53

خسارة على تجفيف

≤2.0٪

1.65٪

حجم مش

100 ٪ تمر 80mesh

يتوافق

مبيدات حشرية

نفي

يتوافق

المعادن الثقيلة PPM



برميل

≤2.0ppm

يتوافق

مثل

≤1.0ppm

يتوافق

زئبق

≤0.5ppm

يتوافق

علم الاحياء المجهري



مجموع عدد اللوحات

<1000cfu>

يتوافق

الخميرة العفن

<100cfu>

يتوافق

بكتريا قولونية

نفي

يتوافق

الفطريات

نفي

يتوافق

السالمونيلا

نفي

يتوافق

استنتاج

تتوافق مع المواصفات CP2010



تسليم الطرود

التسليم: البحر / الشحن الجوي والدولية اكسبرس                                                                           
الشحن الوقت: 2-3 أيام عمل بعد الدفع
الحزمة: 1-5kg / كيس رقائق الألومنيوم ، الحجم: 22cm (العرض) * 32cm (طول)
15-25kg / طبل ، الحجم: 38cm (القطر) * 50cm (الطول)
التخزين: أبقى بعيداً عن الضوء القوي والحرارة.
الجرف الحياة: 24 شهرا

Soy Isoflavone.jpg


Soy Isoflavone.jpg


صورة الشركة

Soy Isoflavone.jpg


Soy Isoflavone.jpg




شيان Fengzu التكنولوجيا البيولوجية المحدودة هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية الصين الايسوفلافون الصويا ، لجميع احتياجاتك من أفضل الأسعار ، والعضوية ، 100 ٪ نقية ، والطبيعة ، وإيكوفلافون الصويا مصنع GMP ، لا تتردد في الاتصال بنا. ومرحبا بكم في الجملة السائبة وكمية عالية من الايسوفلافون الصويا ، الايسوفلافون الصويا ، واستخراج فول الصويا ، مسحوق استخراج الصويا ، الايسوفلافون ، genistein ، 574-12-9 منا.

Hot Tags: فوائد يسوفلافونيس الصويا,الايسوفلافون الصويا ، استخراج فول الصويا ، مسحوق استخراج فول الصويا
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
شيان فنغزو البيولوجية والتكنولوجيا المحدودة
Manufacturer Add: Industrial Park in Wugong County, Xianyang City,Shaanxi Province, China.
Office Add: 21F, Tangfengguoji,No.18 Fenghuinanlu, Xi'an City, Shaanxi Province, China.
Office Tel: 86-029-89561932/86-135-7248-9476             Office Fax: 86-029-8918-9705
Email: sales@fengzusw.com                                            Skype: fengzusw

Products

Contact Us

Name: Mr.Alex

Tel: 86-29-8918-1410

86-187-0910-6130

Email: sales@fengzusw.com

Skype: fengzusw

WhatsApp: +86-135-7241-4292

Soy Isoflavone

Soy Isoflavone

Soy Isoflavone is a scavenger of reactive oxygen species and inhibits lipid peroxidation. FZBIOTECH,as a manufacturer of monomer, has been devoting to supplying the best quality soy isoflavone to all over the world with best price. For long term cooperation, free sample is available.
Description

Basic Information of Soy Isoflavone

Purity: 20%,40%,60%,80%
Appearance: Straw yellow powder
CAS NO.: 574-12-9    
Molecular Formula: C15H10O2
Molecular Weight: 222.24


Introduction of Soy Isoflavone

Soy isoflavones have weak estrogenic activity. The order of activity in vivo assays is glycitein greater than genistein greater than daidzein. They bind to estrogen receptors-alpha and beta. They appear to bind better to estrogen receptor-beta than to estrogen receptor-alpha.The most studied of the soy isoflavones is genistein. Genistein has been found to have a number of antioxidant activities.


Function of Soy Isoflavone

It is a scavenger of reactive oxygen species and inhibits lipid peroxidation. It also inhibits superoxide anion generation by the enzyme xanthine oxidase. In addition, genistein, in animal experiments, has been found to increase the activities of the antioxidant enzymes superoxide dismutase, glutathionine peroxidase, catalase and glutathione reductase. Daidzein and glycitein also appear to have reactive oxygen scavenging activity.
Several mechanisms have been proposed for genistein's possible anticarcinogenic activity. These include upregulation of apoptosis, inhibition of angiogenesis, inhibition of DNA topoisomerase II and inhibition of protein tyrosine kinases. Other possible anti-prostate cancer mechanisms include inhibition of NF (nuclear factor)-kappa B in prostate cancer cells, downregulation of TGF (transforming growth factor)-beta and inhibition of EGF (epidermal growth factor)- stimulated growth.
Genistein's anti-estrogenic action may be another possible mechanism to explain its putative activity against breast cancer. Additional possible anti-breast cancer mechanisms include inhibition of aromatase activity and stimulation of sex hormone binding globulin, both of which might lower endogenous estrogen levels.The possible anti-atherogenic activity of soy isoflavones may be accounted for, in part, by their possible antioxidant activity, particularly with regard to inhibition of lipid peroxidation and oxidation of LDL. 


Certificate of Analysis

Test 

Specifications 

Result

Assay 

40%

40.16%

Daidzin

Daidzein

Genistin

Genistein

Glycitin      

Glycitein


23.22%

1.14%

4.86%

0.18%

11.71%

0.36%

Appearance

Yellow brown powder

Complies

Odor & taste

Characteristic 

Complies

Bulk density

42-63g/100ml

53

Loss on drying

≤2.0%

1.65%

Mesh size

100% pass 80mesh 

Complies

Pesticides

Negative 

Complies

Heavy metals PPM



Pb

≤2.0ppm

Complies

As

≤1.0ppm

Complies

Hg

≤0.5ppm

Complies

Microbiology 



Total Plate Count 

<1000cfu/g 

Complies 

Yeast & Mold

<100cfu/g 

Complies

E.Coli 

Negative 

Complies 

Fungi 

Negative 

Complies 

Salmonella 

Negative 

Complies 

Conclusion 

Conform with specification CP2010



Package & Delivery

Delivery: Sea/ Air Shipping & International Express                                                                                  
Shipping Time: 2-3 working days after payment 
Package:  1-5kg/Aluminum foil bag, size: 22cm (Width)*32cm (Length)
                15-25kg/Drum, size: 38cm (Diameter)*50cm (Height)                                            
Storage: Kept away from strong light and heat.                                                                                   
Shelf Life: 24 months

Soy Isoflavone.jpg


Soy Isoflavone.jpg


Company Image

Soy Isoflavone.jpg


Soy Isoflavone.jpg




Xi'an Fengzu Biological Technology Co.,Ltd is one of the professional China soy isoflavone manufacturers, for all you needs of best, price, organic, 100% pure, nature, and GMP factory soy isoflavone, please feel free to contact us. And welcome to wholesale bulk and high quantity soy isoflavone, soy isoflavones, soybean extract, soybean extract powder, isoflavones, genistein, 574-12-9 from us.

Related Products
Feedback
Xi'an Fengzu Biological Technology Co.,Ltd
Manufacturer Add: Industrial Park in Wugong County, Xianyang City,Shaanxi Province, China.
Office Add: 21F, Tangfengguoji,No.18 Fenghuinanlu, Xi'an City, Shaanxi Province, China.
Office Tel: 86-029-89561932/86-135-7248-9476             Office Fax: 86-029-8918-9705
Email: sales@fengzusw.com                                            Skype: fengzusw