منتجات

اتصل بنا

الاسم: Mr.Alex

هاتف: 86-29-8918-1410

86-187-0910-6130

البريد الإلكتروني: sales@fengzusw.com

سكايب: فنغزوسو

واتساب: + 86-135-7241-4292

مصنع زيت بذور نبثورن البحر ، سعر منخفض زيت Seabuckthorns

زيت بذور النبق البحر مصنع زيت بذور نبثورن البحر ، سعر منخفض زيت Seabuckthorns

زيت بذرة البحر هو زيت حامل مأخوذ من الفاكهة والبذور من خلال استخلاص SFE-CO4. لديها العديد من الاستخدامات والمزايا للبشر ويمكن العثور عليها في العديد من الصناعات. FZBIOTECH ، كشركة مصنعة لزيت نباتي ، تم تكريسها لتزويد أفضل زيت بذور نقي من البحر النقي 100٪ إلى جميع أنحاء العالم بأفضل الأسعار. للتعاون على المدى الطويل ، عينة مجانية متاحة.Chat Now
الوصف

معلومات أساسية عن زيت بذرة البحر

المنشأ: الصين

طريقة الاستخراج: SFE-CO_2

المظهر: مسح السائل الأسود

الجزء النباتي: الفاكهة والبذور

المحتوى: الأحماض الدهنية المشبعة 15 ٪ , الأحماض الدهنية غير المشبعة 85 ٪


مقدمة من زيت بذور نبق البحر

ينتمي Seabuckthorn ، نوع من نبات التوت ، إلى هيبوفاي في Elaeagnaceae. كانت Seabuckthorn تزرع في أجزاء كثيرة من الصين والتي تُعرف بأنواع الأشجار الجميلة من مصدات الرياح والرمال. وهي تُستخدم على نطاق واسع في منتجات الرعاية الصحية.


وظيفة زيت بذور نبق البحر

تختلف الزيوت من بذور البحر واللب والنبق بشكل كبير في تكوين الأحماض الدهنية. في حين أن حمض α-linolenic وحمض اللينوليك هما أهم الأحماض الدهنية في زيت البذور ، فإن زيت لب اللبن البحري يحتوي على حوالي 65٪ من حمض monounsaturatedfatty ، وحامض البلمتيك ، وحامض البالمتيك الأحماض الدهنية المشبعة. بعض الزيوت النباتية الأخرى تحتوي على كمية مماثلة من هذه الأحماض الدهنية. كل من زيوت البذرة واللب هي غنية في توكوبهيرول ، وستيرول النبات. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي زيت اللب على مستويات عالية خاصة من الكاروتينات.

الخصائص العلاجية الفريدة لزيت البحر النبق موضحة من خلال وفرة لا يمكن تصديقها في المكونات النشطة بيولوجياً المعززة للصحة. يحتوي التوت الناضج من البحر النبق على أكثر من 190 نوعا من المواد النشطة بيولوجيا ، منها 106 تحدث في زيت التوت. ويشمل هذا العدد ستة فيتامينات مختلفة قابلة للذوبان في الدهون ومواد شبيهة بالفيتامينات و 22 نوعًا من الأحماض الدهنية و 42 نوعًا من الدهون و 36 نوعًا من الفلافونويد والفينول. حتى الآن ، تم تجديد الرخصة الدوائية لزيت البحر النبق خمس مرات منذ أول مرة تمت الموافقة عليها كدواء للإنتاج والاستفادة من قبل وزارة الصحة العامة من الاتحاد السوفييتي السابق. بالإضافة إلى المشاكل المرتبطة بالتقرح والتهاب الجهاز الهضمي ، يستخدم زيت نبث البحر أيضًا في الآفات الجلدية ، ويعالج الحروق ومشاكل الجلد الأخرى ، بما في ذلك الوردية والأكزيما ، وتصلب الشرايين وتقرّحات عنق الرحم وارتفاع ضغط الدم ، إلخ.


شهادة تحليل

Seabuckthorn Seed Oil.jpg


مخطط

Seabuckthorns Oil.jpg


الشحن والتخزين

التسليم: البحر / الشحن الجوي والدولية اكسبرس

الشحن الوقت: 2-3 أيام عمل بعد الدفع

الحزمة: 30ml / 50ml / 100ml: زجاج زجاجات العنبر ، 1kg / 5kg: طبل الألومنيوم

25 كجم: برميل من البلاستيك (30 سم * 26 سم * 42 سم) ، 180 كجم: طبل الحديد (56 سم 2 * 90 سم)

التخزين: أبقى بعيداً عن الضوء القوي والحرارة.

الجرف الحياة: 24 شهرا

Seabuckthorns Oil.jpg

Seabuckthorns Oil.jpg



شركة

Seabuckthorns Oil.jpg

Seabuckthorns Oil.jpg

شيان Fengzu البيولوجية والتكنولوجيا المحدودة هي واحدة من زيت بذور النبق البحر الصين المهنية ، ومصنعي النفط النبق البحر ، لجميع احتياجاتك من أفضل الأسعار ، والعضوية ، 100 ٪ نقية ، والطبيعة ، و GMP البذور النفط البحر مصنع البذور زيت البحر النبق ، لا تتردد في الاتصال بنا. ومرحبا بكم في الجملة السائبة والكمية زيت البحر البذور كمية عالية ، زيت البحر النبق من الولايات المتحدة.

Hot Tags: زيت بذور النبق البحر,زيت بذور البحر نبق مصنع ، انخفاض سعر السائبة seabuckthorns النفط ، زيت البحر النبق ، زيت نبق البحر
المنتجات ذات الصلة
التحقيق
شيان فنغزو البيولوجية والتكنولوجيا المحدودة
Manufacturer Add: Industrial Park in Wugong County, Xianyang City,Shaanxi Province, China.
Office Add: 21F, Tangfengguoji,No.18 Fenghuinanlu, Xi'an City, Shaanxi Province, China.
Office Tel: 86-029-89561932/86-135-7248-9476             Office Fax: 86-029-8918-9705
Email: sales@fengzusw.com                                            Skype: fengzusw

Products

Contact Us

Name: Mr.Alex

Tel: 86-29-8918-1410

86-187-0910-6130

Email: sales@fengzusw.com

Skype: fengzusw

WhatsApp: +86-135-7241-4292

Sea Buckthorns Seed Oil Factory, Low Price Bulk Seabuckthorns Oil

Sea Buckthorns Seed Oil Factory, Low Price Bulk Seabuckthorns Oil

Sea buckthorns seed oil is a carrier oil that is taken from the fruit and seed through SFE-CO_2 extraction. It has many uses and benefits for humans and can be found in many industries. FZBIOTECH , as a manufacturer of plant oil,has been devoting to supplying the best quality 100% pure sea buckthorns seed oil to all over the world with best price. For long term cooperation, free sample is available.
Description

Basic Infromation of Sea Buckthorns Seed Oil

Origin: China

Mode of Extraction: SFE-CO_2 extraction

Appearance: Clear Black liquid

Plant part:Fruit and seed

Content:15% Saturated Fatty Acid,Unsaturated Fatty Acid 85%


Introduction of Sea Buckthorns Seed Oil

Seabuckthorn, kind of berry plant, belongs to Hippophae in Elaeagnaceae. Seabuckthorn has been planting in many parts of China which is known as a fine tree species of windbreak and sand-fixing.It widely applied in health-care products.


Function of Sea Buckthorns Seed Oil

Oils from sea-buckthorn seeds and pulp differ considerably in fatty acid composition. While α-linolenic acid and linoleic acid are the major fatty acids in seed oil, sea buckthorn pulp oil contains approximately 65% combined of the monounsaturatedfatty acid, palmitoleic acid, and palmitic acid the saturated fatty acid. Few other vegetable oils contain a similar quantity of these fatty acids. Both the seed and pulp oils are rich in tocopherols,  and plant sterols.In addition, the pulp oil contains especially high levels of carotenoids.

The unique therapeutic properties of sea buckthorn oil are explained by its almost unbelievable abundance in health-promoting bioactive components. the ripe berries of sea buckthorn contain more than 190 varieties of bioactive substances, of which 106 occur in the berry oil. this number includes six different fat-soluble vitamins and vitamin-like substances, 22 fatty acids, 42 kinds of lipids and 36 kinds of flavonoids and phenols . so far, the pharmacological license for sea buckthorn oil has been renewed five times since the first time it was approved as a drug for production and utilization by the ministry of public health of the former ussr. In addition to ulceration-related problems and the gastrointestinal inflammation, sea buckthorn oil is also used to skin lesions,treat burns and other skin problems, including rosacea and eczema, atherosclerosis, cervical erosions,high blood pressure, etc.


Certificate of Analysis

Seabuckthorn Seed Oil.jpg


Flow chart

基础油流程图.jpg


Shipping& Storage

Delivery:Sea/Air Shipping & International Express

Shipping Time: 2-3 working days after payment

Package: 30ml /50ml/100ml: amber glass bottles, 1kg/5kg: aluminum drum

              25kg: plastic barrel (30cm*26cm*42cm), 180kg: tinning iron drum (56cm2*90cm)

Storage: Kept away from strong light and heat.

Shelf Life: 24 months

运输图.jpg



 Company 

Xi'an Fengzu Biological Technology Co.,Ltd is one of the professional China sea buckthorns seed oil,sea buckthorn oil manufacturers, for all you needs of best, price, organic, 100% pure, nature, and GMP factory sea buckthorns seed oil,sea buckthorn oil, please feel free to contact us. And welcome to wholesale bulk and high quantity sea buckthorns seed oil,sea buckthorn oil from us.

Related Products
Feedback
Xi'an Fengzu Biological Technology Co.,Ltd

Manufacturer Add: Industrial Park in Wugong County, Xianyang City,Shaanxi Province, China.
Office Add: 21F, Tangfengguoji,No.18 Fenghuinanlu, Xi'an City, Shaanxi Province, China.
Office Tel: 86-029-89561932/86-135-7248-9476             Office Fax: 86-029-8918-9705
Email: sales@fengzusw.com                                            Skype: fengzusw